أخبار

رفقاء الأمس أعداء اليوم.. رونالدو يواجه المانيو وكافاني يواجه نابولي

أسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عن بعض المواجهات المرتقبة حيث سيواجه الكثير من اللاعبين فرقهم السابقة في التقرير التالي ينشر لكم موقع آدم وحوا مواجهات اللاعبين مع أنديتهم القديمة.

أصدقاء الأمس أعداء اليوم

يعود الدون كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الأيطالي إلى مسرح الأحلام ملعب الأولد ترافورد لمواجهة فريقه السابق مانشستر يونايتد الأنجليزي وذلك للمرة الثالثة منذ أن رحل عنه في صيف العام 2009 حيث سبق وأن واجه الدون المانيو من قبل في أكثر من مناسبة.

المرة الأولى التي تقابل فيها رونالدو اصدقائه القدامى في دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للعام 2013 مع نادي ريال مدريد ونجح وقتها في التسجيل ذهاباً وإياباً بالإضافة إلى المواجهة التي جمعت الريال والمان يونايتد في بطولة السوبر الأوروبي الموسم الماضي والتي تغلب فيها الريال بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويعود رونالدو لمواجهة مدربه السابق جوزيه مورينيو والذي تولى تدريبه وقت أن كان في ريال مدريد والذي يتولى حالياً تدريب الشياطين الحمر.

كما سيواجه بول بوجبا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد فريقه السابق يوفنتوس والذي لمع معه وظهر للعالم بفضل اهدافه في السيريا أ.

ليمار يواجه فريق موناكو

إنتقل الفرنسي توماس ليمار صيف العام الحالي من موناكو الفرنسي إلى اتلتيكو مدريد الفرنسي ولن تطول مده إبتعاد اللاعب عن أصدقائه القدامى حيث سيتواجه الفريقان في المجموعة الاولى من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم كما سيواجه النمر الكولومبي راديميل فالكاو فريقه السابق اتلتيكو مدريد الذي توج معه بلقب الدوري الأوروبي من قبل.

كوتينيو يواجه فريق إنتر ميلان

وأوقعت القرعة برشلونة الإسباني في مواجهة إنتر ميلان الإيطالي وهي المواجهة التي ستحتم على البرازيلي فيليب كوتينيو العودة إلى ملعب جوزيبي مياتزا لمواجهة فريقه القديم الذي لعب بين صفوفه منذ العام 2008 وحتى العام 2013 الذي إنتقل فيه إلى صفوف ليفربول الأنجليزي قبل أن ينتقل إلى برشلونة في يناير الماضي.

كافاني يواجه فريق نابولي

ويلعب باريس سان جيرمان في المجموعة الخامسة مع نابولي الأيطالي وهي المواجهة التي يرحل فيها إدينسون كافاني إلى ملعب الأوليمبيكو من جديد لمواجهة اصدقائه في الوقت الذي تشهد فيه هذه المواجهة قيادة انشيلوتي لنابولي في مواجهة فريقه السابق الذي دربه لموسمين ونجح معه في الفوز بجميع الألقاب الممكنه على المستوى المحلي الفرنسي.

ماتا يواجه فريق فالنسيا

وفي المجموعة الثامنة وقع مانشستر يونايتد مع فالنسيا الأسباني وهي المواجهة التي يعود فيها خوان ماتا بالذكريات إلى الماضي حيث لعب ماتا في صفوف فالنسيا 4 أعوام من 2007 إلى 2011 قبل أن يرحل إلى البلوز فريق تشيلسي ومنه إلى فريق مانشستر يونايتد.

فرناندينيو يواجه فريق شاختار

لعب الدولي البرازيلي فرناندينيو في صفوف فريق شالكه لأكثر من عام نجح خلالها في الحصول مع فريقه السابق على لقب بطولة الدوري الأوكراني 6 مرات بالإضافة إلى تتويجه بلقب كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عام 2007 ليجد نفسه مجبراً على مواجهه رفقائه السابقين في المجموعة السادسة مع السيتزينز فريق مانشستر سيتي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق